2022/03/27

قليلا من الملل

قليلا من الملل كان هذا عنوان حياتي في مصر ولكن في اليوم اشياء وأشياء لأفعلها ..كنت أمقت عملي ومكانه وكل زملائي فيه وكنت أري نفسي أموت كل يوم وانا تحت رحي هذا الروتين الذي لا أتعلم منه شيئ 

كنت محاطا بأشخاص كثر وكانت هناك مشاكل لتحل وعقبات لاهزمها واتخطاها و حلم بالسفر وبدايه جديدة..حتي الان لا أستوعب ماذا فعلت وماذا تركت ..كم هو ثقيلا هذا القرار وكم يقتلني التفكير فيه وهل كنت مخطئا ام جانبني الصواب


هل وانا اودع عملي الذي انقضي فيه عشريناتي وكلي فرحة اني سأشتاق اليه وسأشتاق للطريق الملئ بالمطبات والاراضي الزراعيه والزحام و عربات الشحن الكبيره..لقد حلمت يوما أن أءهب الي عملي بالدراجة ولكن الجميع وصفني بالجنون وها أنا الآن سيجن جنوني لأعود

لعله الجبن والخوف من المستقبل وايماني بفشلي و اني غير ناجح هو العائق..لعلي لا اعرف من أين أبدأ وهل كنت مهيئ لبداية جديده من الأساس..بقيت كما أنا والحياة هنا مختلفة ..لم اتغير ولن اتغير 

اجلس في الغرفة وحيدا لايام وشهور دون ان احدث احدهم مثلما اعتدت في مصر و دون ان افرح بنزهه مكرره كما كنت في مصر و دون ان اري اهلي واصدقائي ..كم هو ثقيل الامر و كم ان متعب من اوهامي ومخاوفي و بين ما أل اليه حالي

ليست هناك تعليقات: