2009/11/09

نصف حب ..نصف جرح



من وحى كتابات صديقى وليد
فى الفتره التى ابتعد عن حبيبه
اقتبست  هذه الكلمات
مع اجراء تعديلات كثيره
لكى ابدو اقسى منه
فقلب وليد العامر بالحب لاياتى بحقيقه حبيب جافى
انا ادركه اكثر منه

















هل لنا من عوده

هل لحبنا امل ان يتجدد


اقصد حبى وليس حبنا


نعم حبى وليس حبنا


فانته لم تحبنى


لم تحبب الا نفسك


ولم تحبنى الا لانى اعطيتك


ولو كنت بخلت او لم اعير نفسك اهتماما ما وجدت منك اى شيئ على الاطلاق


انك انانى لدرجه مخيفه


درجه ان تكسرنى لارضاء ذاتك


ان تدمر فى القلب


القلب الذى هواك وعشقك من اجل مغامره جديده


وشخص جديد


لم تفكر يوما فى ارضائى


ولا ان تجعلنى سعيد


فقط ظللت تبحث عن سعادتك


حتى لو كانت على حسابى


ظلت هذه العلاقه مرهونه بقدره تحملى


لانانيتك وجرحك


دون اى مساعده تذكر منك


لم اقل تضحيه


فلا اذكر لك يوم تضحيه من اجل اسعادى


فمن اول يوم وانته تمارس حريتك كامله


وانا امارس الاخلاص كامل ليك


للاسف


لا استطيع ان اسامح او اغفر


انك حتى لم تعتذر


لم تتاسف


لم تبدى ندم


لا تفكر فى ان تداوى كرامتى


ان تضمد جرحى


بكلمه اسف او ندم او اعتذار


تجعلنى احتقر نفسى اكتر


فكل من يسيئ يعتذر


وكان حق الاعتذار الى شيئ غالى

لا تتخيل ماذا كسرت فى

كسرت فى احساسى بنفسى

افقدتنى الثقه فى نفسى

احسستنى انى افشل واحد فى العالم








اتذكر وعودك




وعودك الواهيه


بانك ستكون لى طول العمر


وانى لن اكون لغيرك


كم كنت تحرقنى


عندما تقول لى انا مش فاضى ممكن تروح لحد تانى


كانى اصبحت رخيص


او سلعه


لم تفهمنى


ولم تعرفنى


لم تعرف انى اختلف عن كل الذين عرفتهم


لم تعرف انى حساس ووفى ومخلص


لن اسامحك على كل جرح
 
 
لن اسامحك على انانيتك 
 
وعدم تفكيرك الا فى شهوتك




من اجل انى الوحيد فى حياتك


خسيت وعملت رجيم


وغيرت اسلوب لبسى


واتغيرت


وغيرت تفكيرى وطريقه كلامى


كانى كنت اتوحد فيك ليس معك


كنت اريد ان اكون لك كما تريد


 
 
 
كيف اغفر لك




كذبك الذى كنت اكتشفه بعينى


لن اغفر لك انك كنت تعرف كيف ترضينى


ولم تحمل نفسك مشقه عمله


رغم انه غير متعب لك


ولكنك لا تريد الا تعبى


وكثير وكثير


حتى اننى لم اعد اتذكر


لقد هجرتنى


وانته المخطئ


وتركتنى فى نار


جعلتنى بلا روح


ولن اعود


لانى متاكد ان القادم اسوء


وان الوضع لن يتغير

ولو عندى امل 1 فى المليون انك هتتغير


كنت رجعت


لكنى فقدت الامل فيك


زى مفقدت الامل فى نفسى انى ابطل


بعد مخلاص بقيت زيهم


زى اى كلب كنت بحتقره لما تحكيلى عنهم


زى مفقدت الامل فى كل حاجه


قتلت فى حاجات حلوه

انا والله مكنت عاوز اى حاجه منك


كنت عاوز اوهبلك حياتى


ومكنتش طالب غير الحب


والاهتمام


والحنان


والامان


وقليل من المتعه


ولكنك لم ترد الا المتعه


حتى جعلتنى متعه لك


دون ان تفكر فى متعتى


كنت اطلب منك ما يرضينى ولا تفعله


لا اعرف هل طيبه قلبى


ام تلبيه كل طلباتك


ام وقوفى بجوارك


ام حبى لك


ام خوفى عليك


ام شوقى اليك


ام ماذا


هو خطائ معك


الذى بسببه فعلت كل هذا فى


ساظل طول عمرى احمل فى قلبى


حبك


وجرحك


ولن انساك


ولن اغفر لك


ساظل احبك حتى اموت


ولكنى لن استطيع ان اغفر


تعرف ان دى اول مره اترك شخص احبه بارادتى فى عمرى


كل من احببتهم واخطاؤا فى حقى


كانت طاقه احتمالى تستوعب اخطاءهم


اما انته فقد انهزمت امامك


ولم يعد فى طاقه تحمل للمزيد


صار الوداع واجب يا مالك روحى



هناك تعليقان (2):

م. يقول...

ياه .. كانك تكتب عن نفسي ..ياه كنت اتصور انه لايوجد له مثيل في عدم المبالاة والقسوة في التعامل ..هل نحن اغبياء في الحب ..نعم .. ارجو منك زيارة مدونتي لتعرف.
arabicmask46.blogspot.com

غير معرف يقول...

البنى دم اللى كنت باحبه كان كده..ربنا ينتقم منه